يوجد لدينــآ في قسـمـ المسأبقــآت مسابقة من أفضـل توبيــكآآت لتصويييت


    امي وستار بووكس هع رهيييبه

    شاطر
    avatar
    яőộ7i Ŧ7βĶ ๏̯͡๏

    المساهمات : 149
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    الموقع : بلا لقافه الله يصلحكم

    امي وستار بووكس هع رهيييبه

    مُساهمة  яőộ7i Ŧ7βĶ ๏̯͡๏ في الجمعة أكتوبر 23, 2009 12:14 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    قصه مضحكه عجبتني وحبيت الطشها واجيبها هنا



    قرأه ممتعه صبايا







    7
    7
    7







    في قايلة من القوايل وقبلها بسويعات .. يعني في الضحوية من هالضحويات


    كنت جالسة أكلم صويحبتي.. وكنا نتماعط طرايف السواليف<<<<افلقوني إذا فهمتوا شي



    المهم .. ويدق جرس الباب ويطيح القلب في البطن..ياويح قلبي !!! من جايكم هالحزة!!!



    وشوف ساعتي ولاهي ((9)) حكم والله بدري على جرس الباب<<<<لو الظهر قلت الجيران كازين لنا شي بس هالضحوية من يجينا !!!!!



    قلت لصديقتي بستاذنك بروح ارد على الباب<<<<<كشخة عندنا انتر كوم(( اللي نفتح الباب وحنا جوا البيت((( كشخة ما يمديكم)))



    مير { تحرن } صديقتي وتعيي تسكر إلا تبي تشوف من جانا<<<<<لقافة



    المهم اروح ارد وطبعا صديقتي تنتظرني <<<<مافيه أمل تسكر
    رفعت السماعة: مين.....ميييييييييين
    إلا أسمع ذاك الحس وانقهر ياخسارة الخوف ما يسوى عليك ياقلبي تبزخ في بطني



    أثره السواق وتذكر إن أمي عندها موعد في المستشفى
    وعلمت صديقتي وسكرت منها<<<<<ما يسوى عليها الإنتظار



    ورحت قلت لأمي ترى السواق جا {{ وتحرن}} أمي إلا أروح معها



    أنا:يمه تعرفيني أنا شحمه أطلع للشمس أذوب ماتحمل
    أمي: اقطعي واخسي بس وامشي معي منيب رايحتن لحالي



    والله اقبع عباتي واطلع بذيك الشمس اللي تصلخ
    حتى السيارة مافيها مكيف



    المهم انقلعنا<<<آسفة يمه قصدي انقلعت وراحت أمي
    وصلنا المستشفى ودخلت أمي وأنا طبعا بغرفة هالإنتظار أتمقل الرايح والجاي<<< يالله صباح خير




    يوم خلصت أمي طلعنا {{{{وحرن}}}} <<<<<هالمرة جا دوري



    قلت لمي خنروح لستار بكس تنقهوى... وأشوى ماخالقت ورحنا
    اقولكم عاد وندخل ستار بكس وأمي على طول سيدا على اقرب جلسه عند الباب<<<حمدت ربي مافيها احد والا كان الله يحفظها قلطت معهم ولا استبعد إنها تعزمهم التزابله عندنا..



    وروح انا عند الفلبيني ووقف وطبعا هومعطيني مقفاه..



    قلت: إكس اكيوزمي<<<<<<مايمديكم ارطن انجليزي
    بس ذا التنح ماعطاني وجه قلت أحسن عشان ارجع أرطن مرة ثانيه



    أنا: إكس اكيوز مي بليز<<<<<<هالمرة رطنت بقوة زدت عن اللي قبل بليييييييز



    وتمنيت مايرد يمكن المرة الثالثة أصير انجليزية
    وفعلا مارد قلت : (((أكس اكيوزمي بليز لو سمحت))) <<< وشي ذي لو سمحت من وين طلعت!!!!



    الفبيني : يس مدام<<<< عمى يعمي وجهك مدام بعينك



    بس ماعليه شرهه شكله كان نايم وهو واقف



    قلت: آي وونت تو موكا ((( اقروها بالإنجليزي)))<<<< شكلكم ماعندكم لغة مثل لغتي خخخخخخ
    {{ قلت انا أريد 2 موكا)) <<<<< حلو الواحد يكون مجيد لغتان اللغة الإنجليزيه واللغة العربيه الفصحى



    قالي: ذاس أول{{ يعني بس هذا}}



    قلت :لا أبغى معاها كرمل وكريمة(( طالبة موكا باردة)))



    طبعا مارد علي وعيد مرة ثانية (( ويذ موكا آند كرمل))



    والفلبيني متنح ودي إني لافعته بقوطي النسكافيه اللي قدامي<<<<مسكينة ماتدري إن القوطي ذا كوب



    الله العالم إنه:
    1- أول مرة تدخل عليه وحده متسترة وعباته على الراس وحافظتن لها جملتين بالإنجليزي
    2-مايفهم الشي إلا من المرة الثالة



    قلت يابنت عيدي له الظاهر الموكا ميب طالعه إلا وروحك جنبها
    واعيد والحمد لله كان فيه تجاوب
    ورحت لأمي بعد ما فحطت بالإنجليزي وسحبتها من مكانها ووديتها لطاولة ثانية



    بعد شوي جهز الطلب.. ورحت جيته
    واثاري شيخ الفلبين حاطه لنا سفري يعني((( لاتجلسون عندنا)))<<<<ليه بيتهم!!!!



    وآخذه ورجع لأمي ومسك الجوال ويبدا البلوتوث<<<<لامحتن لها شلة بنات بالجلسة اللي وراهم



    عاد أنا مانعطى وجه بالبلوتوث ماخلص



    كنت في قمة حماسي وفجأه ارفع عيوني والا أشوف عيون أمي تدمع
    والدموع شلالات على خدودها



    وتطير بوهتي وش جاها وش تذكرت!!!!



    وشف كوبها رايح نصه وتطير عيوني زود<<<<وحدة كبر الفيصلية والثانية المملكة



    قلت وش بتس!!!
    قالت: آآآح بااااااارد



    وأنا اللي أموت ضحك أثاريها تحسبها تشرب عصير تشفطه بسرعه ومسيكينه الموكا كلها ثلج وصدع راسها من البرودة



    والمشكلة ماهي أول مرة تسويها بس عجزنا عنها وحنا نعلمها بس أميميتي مافيها صبر عجله بكل شي
    قلت: يمه تلذذي فيه منتيب ملحوقة <<<<شكلي استاثمت فيها



    وتراني أنا توي مابعد شفط ولا شفطه
    قالت: والله إن ماخلصتي إني لا أطلع واخليك
    قلت هااااااااااااوووو
    ومازلت أنغز بهالجوال والعالم ماصدقت احد يرسل لها
    قالت ترى بروح



    قلت خلاص تعالي لي العصر<<<<قلت لكم مانعطى وجه بالبلوتوث



    قالت : ياللا خلصي ولا يكثر<<<< عادي تمون أمي



    المهم أمي خلصت وراسها مصددددددددددددع وتدور بشنطتها بندول<<<ياعمري اميميتي صدق استاثمت بها



    قلت اقعدي ووسعي صدرك
    قالت لا بروح أطلب لخوانك موكا ولا جي إلا وأنتي خالصة



    وراحت وليتها ماراحت
    أمي: لو سمحت 2 موكا
    أنا أويق عليها واضحك عارفه أن تنيحان بن فلبين موب راد عليه



    وعادت مرة ثانية ولا رد
    وويق وقول لأمي اصبري باقي ثالثة ويرد <<<<<عرفت الطريقة



    عادت مرة ثالثة ورد
    قال: سيم سيم أول!!؟؟؟(( يحسبها أنا)) <<<قايلة لكم تنح ذا الفلبيني
    قالت امي : وشو!!!؟؟؟
    وويق عليه وقول قولي إيه<<<< ماسكة خط معهم
    قالت أمي:ابي موكا لعييلي
    قال: سيم اول!!؟؟
    قالت إيه
    وفهم اخيرا وكل اللي موجودين فهمو إن أمي تبي موكا لعيالها
    فجاه اسمع صوت امي:لو سمحت حطهم بكيس مابي السواق يشوفها



    ((( يمه لا لا لا لا ليش كذا)) وبصوت عالي حتى اللي بقسم الرجال سمعهوها



    قالت امي ياللا انتي خلصي اشربيه بسرعة<<<<< تبين أسوي زيها عشان اصدع



    قلت يمه لا تفشلينا ترى ما ينحط بكيس!!
    قالت حرام مابي السواق يشوفه ترى له نفس
    قلت بس توك معطيته عشرة ريال يعني ماهمته هالموكا
    قالت ولو مسيكين وتسحب شنطتي وتطلع



    طبعا انا وراها بس مريت على مغاسلهم وانتم بكرامه
    المهم شمرت عن ساعداي ورفعت عباءتي وفتحت صنبور الماء<<<<< ما يمديكم على اللغات
    اللي تبي أدرسها تجي<<<< لا يكثر بس
    المهم افتح البزبوز إلا تنفتح الثانيه معها
    وتطير عيوني واصكه وتنصك الثانية معها
    وانهبل قلت أكيد الكميرا الخفيه



    وأعيد الكرة ونفس الشي وأنهبل وأبدأ اتلفت يمين ويسار قلت شكل حمامهم به جني
    وعيد وعيد وعيد وبالأخير قلت (( إخس يا ستار بوكس والله منتيب سهل)))<<<نهاية سعيدة




    اتمنى عجبتكم
    لاتبخلون علي بالردود السنعه Cool
    avatar
    أحِ‘ـَآسّيسسْ مدْفوونـًـَ

    المساهمات : 88
    تاريخ التسجيل : 21/10/2009
    الموقع : بيتنى

    رد: امي وستار بووكس هع رهيييبه

    مُساهمة  أحِ‘ـَآسّيسسْ مدْفوونـًـَ في السبت أكتوبر 24, 2009 2:34 am

    ههههههههههه

    يسلمو لطشه حلوه ...
    avatar
    яőộ7i Ŧ7βĶ ๏̯͡๏

    المساهمات : 149
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    الموقع : بلا لقافه الله يصلحكم

    رد: امي وستار بووكس هع رهيييبه

    مُساهمة  яőộ7i Ŧ7βĶ ๏̯͡๏ في السبت أكتوبر 24, 2009 8:02 am

    هههههههه يعطيك العاافيه ع المروور
    avatar
    ๖ۣۜﺑڛڪٲٺۑะ ﻟڪڈ ٱ๏̮ะ

    المساهمات : 143
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009

    رد: امي وستار بووكس هع رهيييبه

    مُساهمة  ๖ۣۜﺑڛڪٲٺۑะ ﻟڪڈ ٱ๏̮ะ في السبت أكتوبر 24, 2009 8:03 am

    هههههههههههههههههه


    يسلمـــــووو
    avatar
    яőộ7i Ŧ7βĶ ๏̯͡๏

    المساهمات : 149
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    الموقع : بلا لقافه الله يصلحكم

    رد: امي وستار بووكس هع رهيييبه

    مُساهمة  яőộ7i Ŧ7βĶ ๏̯͡๏ في السبت أكتوبر 24, 2009 8:13 am

    اذلك بسكااتي تسلمين ع المروور العطررر قلبؤؤ

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 23, 2018 9:14 pm